بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 3 أغسطس، 2013

تطبيق بامبو لوب Bamboo Loop المجاني

تطبيق




أطلقت "واكوم" مؤخراً تطبيق التراسل عبر الأجهزة المحمولة "بامبو لوب" Bamboo Loop الذي يعمل على أجهزة "آي. فون" و"آي. بود تاتش" وأجهزة "أندرويد"، حيث يجعل التطبيق الجديد من التراسل ومشاركة الصور عملية سهلة وممتعة، كما يمكن إرسال بطاقات الصور الفوتوغرافية الرقمية إلى الأصدقاء وأفراد العائلة والمقربين.


ويستطيع المستخدمون من خلال تطبيق "بامبو لوب" إرسال بطاقات التهنئة والتحية والمعايدة وبطاقات "ويش يو وير هير" على سبيل المثال بطريقة شخصية ومبدعة وسهلة وعلى شكل أعمال فنيّة. ويمكن لمستلم الرسالة إرسال هذه البطاقات الرقمية مرة أخرى وإضافة تعليق عليها أو وضع الوجوه التعبيرية أو إحدى رسوماته الخاصة، وبالتالي يتم تداول هذه البطاقة بين الطرفين، حيث يمكن أن يكون الجميع مبدعين.

وعلى عكس التطبيقات الأخرى التي يتم فيها إضافة الصورة بشكل منفصل عن الرسالة النصيّة، تأخذ الصور مركز الصدارة والإهتمام في تطبيق "بامبو لوب" التي يمكن تعديلها وتخصيصها من خلال أدوات التحرير المدمجة في التطبيق. كما يمكن للمستخدمين وضع أو خربشات أو كتابة تعليق على الصور بواسطة أصابعهم أو من خلال القلم الرقمي "بامبو ستايلس" (Bamboo Stylus)، وإرسالها إلى أحد الأصدقاء أو مشاركتها بسهولة تامة عبر مواقع التواصل الإجتماعي الرائدة مثل "تويتر"، و"فيس بوك"، و"تمبلر"، و"جوجل +".


ويحتوي التطبيق على بطاقة رقمية أساسية عبارة عن صورة  بإطار أبيض ملائمة جداً لإرسال الرسائل الشخصية. كما يمكن للمستخدمين إختيار أنماط مختلفة وخلفيات متنوعة وأشكال والبطاقة ولوحات الألوان

والتأثيرات التي تلائم إحتياجاتهم، وإنشاء بطاقاتهم الخاصة وإضفاء لمسة فنية أو مرحة عليها. وتتوفر الأنماط الأساسية بشكل مجاني مع منح المستخدمين خيار شراء أنماط أخرى مدمجة من "لوب ستايل جاليري" (Loop Style Gallery).
ويأتي إطلاق تطبيق "بامبو لوب"، الذي يعد ثاني تطبيق تطوره شركة "واكوم"، في أعقاب النجاح الكبير الذي حصده تطبيق "بامبو بايبر" (Bamboo Paper)، وهو تطبيق لتدوين الملاحظات والرسم يعمل على أجهزة "آي. باد" ومجموعة مختارة من أجهزة سامسونج العاملة بنظام التشغيل "أندرويد". وجرى تنصيب تطبيق "بامبو بايبر" اليوم أكثر من 5 مليون مرة.
ويمكن تحميل تطبيقي "بامبو لوب" و"بامبو بايبر" اليوم بشكل مجاني من خلال

 "آي. تيونز" (iTunes)

 أو "جوجل بلاي" (Google Play).

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق