بحث في هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 23 مايو 2013

تطبيق Video Converter Android لتحويل الفيديو على الأندرويد

Video Converter Android






تطبيق Video Converter Android لاجهزة اندرويد 


حول اي فيديو في هاتفك إلى عدة إمتدادات  avi، vob، 3gp  كما يمكنه تحويل المقاطع المرئية إلى صوتية ، حيث ان مدة تحويل اي فيديو ، تعتمد على سرعة معالج هاتفك وكذلك الذاكرة الحية التي يحتويها . 


لتحميل البرنامج إفتح متجر جوجل للتطبيقات وابحث عن Video Converter Android يمكنك كذلك النقر هنا من اجل تحميل البرنامج



بعد تحميل وتتبيث البرنامج قد يطلب منك تحميل Codec ملائم لهاتفك فلاتتردد في قبول الطلب وتحميله . بعد الإنتهاء من التتبيث،  توجه إلى ايقونة التطبيق وافتح البرنامج ، بعد ذلك تصفح في مجلدات هاتفك وابحث عن الفيديوهات التي تود تحويلها إلى الإمتداد الذي تريده . 

بعد إختيار الملف عبر التعليم عليه، أنظر قليلا إلى اسفل وابحث عن كلمة Convert ، حيث بعد النقر ستنبتق نافدة جديدة تحتوي على 5 خاصيات :





  


Profile : الخاصية تمكنك من الإختيار مابين إعدادات مسبوقة يمكنك التحول من بينها : Default، reduce size،  keep Quality Manual،  audio only، طبعا بالنسبة لــ keep Quality و reduce size كذلك audio only هي خاصية متواجدة فقط في النسخ المدفوعة من التطبيق. اما انا فأقترح عليك بشدة إختيار Manual لكي تستطيع إختيار مابين الإمتدادات التي ترغب في تحويل إليها الفيديو ، حيث ان هذه الخاصية ستوفر لك تحويل الفيديو إلى 3 إمتدادات avi، vob، 3gp.

بالبسة لـــ Save to يمكنك إختيار مسار مخرج تحفيظ الفيديو بعد الإنتهاء من تحويله .
اما بالنسبة لــ sTime و eTime فهي تمكنك من تقطيع الفيديو وإختيار فقط الجزء الذي تود تحويله  عن طريق تحديد وقت البداية ووقت النهاية . 


وكخطوة اخيرة ، يمكنك النقر على Start من اجل البدأ في  عملية تحويل الفيديو 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق