بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 8 ديسمبر، 2012

أفضل 3 تطبيقات مجانية للتعديل على صورك

بعد تجربة العديد من التطبيقات المجانية ومعرفة مساوئ ومحاسن كل تطبيق ، وجدت أن أفضل التطبيقات للتعديل عالصور هي المتواجدة بالأسفل وستغنيك عن الكثير من التطبيقات الأخرى  



سأقوم بتوفير لك الوقت والجهد والمال فكل ما عليك هو تحميل التطبيقات المجانية التي سوف أتكلم عليها بالأسفل ، علما أن الصور المستخدمة هي صور بتصويري وقمت بالتعديل عليها بنفس البرنامج.

  • Aviary

  • أفضل 3 تطبيقات مجانية للتعديل على صورك



    هذا التطبيق لديه العديد من المميزات الرائعة

     المجانية فعند تحميلك للتطبيق يمكنك الحصول على ما يلي :

    إضافة 12 تأثير مختلف عالصور – تحسين الصور بضغطة زر – قص جزء من الصورة بعدة طرق مختلفة – وأخيرا إضافة المرح للصور عن طريق وضع إستيكرات عالصور كالقبعة ونظارات وأشكال مضحكة وهي سهلة الإستخدام وأخيرا يمكنك حفظ الصورة دون تقليل من جودة الصورة.

    يمكنك تحميل التطبيق مجانا من Google Play من
    هنا أو من App Store من هنا



    • Pixlr-o-matic
    أفضل 3 تطبيقات مجانية للتعديل على صورك

    حصل هذا التطبيق على أفضل برنامج في عام 2011 ، ببساطة هذا التطبيق يعتبر ملك التأثيرات فيمكنك إستخدام 100 تأثير وأيضا 280 من إضافات تعديل الألوان لتضيف جمال للصور وتقريبا 200 إطار مختلف للصورة ، فهذا التطبيق سيغنيك عن إستخدام أي برنامج لإضافة التأثيرات وليس هذا فقط فبعد أن تعدل عالصورة يمكنك حفظ الصورة بنفس جودة الصورة الأصلية.

    يمكنك تحميل التطبيق مجانا من Google Play من
    هنا أو من App Store من هنا (نسخة Andriod المجانية تمتلك تأثيرات أكثر من iOS)
    • Photo Grid HD
    أفضل 3 تطبيقات مجانية للتعديل على صورك



    هذا البرنامج من أفضل البرامج لتعديل الصور بإضافة عدة صور بصورة واحدة وجودة الصور بعد التعديل ممتازة ويعطيك القدرة للتعديل بوضع عدة صور بأشكال مختلفة كثيرة ، يجب أن تجرب البرنامج وقم بإضافة العديد من الصور في صورة واحدة وأستمتع.

    يمكنك تحميل التطبيق مجانا من Google Play من
    هنا أو من App Store من هنا

    أتمنى أن تقوم بتحميل هذه البرامج وتجربتها إذا لم تقم بتحميلها من قبل ، وشاركنا رأيك عن جودة هذه البرامج وإذا كان هناك برنامج ترى يجب أن يكون في القائمة شاركنا التطبيق في التعليقات.

    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق